صوت الأقباط الحر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

لو كنت شاطر جاوب

angel
    angel
    صوت قبطي حر
    صوت قبطي حر

انثى
    المساهمات : 2260

فراشات لو كنت شاطر جاوب

مُساهمة من طرف angel الأحد 25 سبتمبر 2011 - 21:41

لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟ يعني كذا بنشحن البطارية؟؟

لماذا نخفض صوت المسجلة أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني كدا بنعرف الطريق الصحيح؟؟

لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟

لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر خارجاً؟؟ يعني بحياتها مطرت جوا مش برا؟؟؟

لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ ما بنصدقش لازم نجرب ذلك بأصبعنا؟؟ يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف؟.

لماذا عندما تركن عربيتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق الذي يأتي بعدك بوضع عربيتة جنب عربيتك؟؟ يعني بيسيب الموقف كله وبيوقف جنبك!

لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني كذا بيحس على دمه و بيستعجل؟؟

لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً لطلبه؟؟ يعني مش شايفك خالص!

لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟احنا اللي ناكل و لا هو؟؟

لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟

لية بعد ما نشرب آخرحاجة من فنجان شاي نبص فيه إذا فيه تانى ولا خلص … يعني ما نصدقش غير لما نشوف؟

لية لما بتكون قاعد بمكان عام وبتمسع رنة موبايل فورا بتشوف موبايلك .. ليه حضرتك مهم جدا عشان يرن موبايلك بين كل هالبشر.
    anasemon
    anasemon
    Admin
    Admin

المساهمات : 1992

فراشات رد: لو كنت شاطر جاوب

مُساهمة من طرف anasemon الإثنين 26 سبتمبر 2011 - 21:48

لو كنت شاطر جاوب  3112022095 لو كنت شاطر جاوب  3112022095 لو كنت شاطر جاوب  277638789

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024 - 11:15