إرباك حركة القطارات القادمة فى اتجاه القاهرة بسبب خروج قطار ركاب عن القضبان

    شاطر
    avatar
    angel
    صوت قبطي حر
    صوت قبطي حر

    انثى
    المساهمات : 2260
    التسجيل : 27/10/2010

    خبر جديد إرباك حركة القطارات القادمة فى اتجاه القاهرة بسبب خروج قطار ركاب عن القضبان

    مُساهمة من طرف angel في الخميس 21 يوليو 2011 - 22:12



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    خرج قطار الركاب رقم 906، القادم من الإسكندرية إلى محطة مصر بالقاهرة عن القضبان، وذلك بالقرب من محطة سكة حديد "إيتاى البارود" بالبحيرة، مما أدى إلى إرباك حركة القطارات القادمة فى اتجاه القاهرة وإصابتها بالشلل.

    وقال المهندس هانى حجاب، رئيس هيئة السكك الحديدية،إن القطار المذكور خرجت منه العربة الثانية المجاورة لعربة التكييف "البور" الأمامية عن القضبان نتيجة ارتفاع درجة الحرارة وتأثيرها على عجلات العربة، وذلك بعد أن تعدى هذا القطار محطة "إيتاى البارود" وعلى مقربة منها قبل محطة سكة حديد طنطا.

    وأضاف حجاب أنه عقب خروج العربة عن القضبان الساعة 8.6 صباح اليوم تم تشغيل خط السكة الحديد مفرداً فى المسافة التى وقع بها الحادث، لافتا إلى أنه تم فصل العربة التى خرجت عن القضبان عن القطار، وأنه تم الاستعانة بجرار إمداد لسحب الجزء الأمامى إلى محطة طنطا، وجرار آخر إمداد لسحب الجزء الخلفى إلى محطة "إيتاى البارود"، ثم تحرك هذا الجزء إلى محطة طنطا ليضم على الجزء الأمامى الموجود بها.

    وتابع حجاب: وفى محطة طنطا تم ضم الجزء الخلفى على الأمامى، وواصل القطار رحلته منها إلى القاهرة، مشيرا إلى أنه جار رفع العربة الخارجة عن القضبان من خلال أوناش الهيئة التى وصلت لموقع الحادث، وأن الخط ما زال يعمل مفردًا بمنطقة الحادث.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 22:22